السبت , 25 يونيو 2022
1832515 0

بعد تصريحاته الأخيرة ..فنانات هاجمن مبروك عطية ويطالبن بمسائلته القانونية

تصدر اسم الداعية مبروك عطية، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل ، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة بشأن حجاب السيدات بعد واقعة قتل فتاة جامعة المنصورة ، حيث أثار جدلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي دعا الي شن الهجوم عليه

فتصدرت المُطربة أنغام، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة، بعد هجومها على الدكتور مبروك عطية، فكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»، قائلة: «عيب تكون مصري وعيب جدًا تتحسب على الأزهر الشريف.. قفة!!! مصر حرة تحيا مصر وسيدات مصر أحرار ومش هذكر اسمك كفاية القفة.. كسفتنا الله يكسفك».

ولم تكن الفنانة أنغام الوحيدة التي شنت الهجوم عليه ، ويرصد موقع الخبر الآن في التقرير التالي ابرز الانتقادات كالتالي:

– رانيا محمود ياسين

استنكرت الفنانة رانيا محمود ياسين، اراء مبروك عطية الأخيرة، والتي شدد فيها على البنات بارتداء الحجاب، منعًا لإثارة الغرائز أو وقوعهن ضحايا للشباب، حيث علقت بعد واقعة وفاة الطالبة الأردنية أمام جامعتها، صباح اليوم الخميس، قائلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «محجبة يا بشر ياللي خلاص انعدم من قلوبنا الرحمة والضمير والإنسانية ياللي قتلتوا نيرة ميت مرة بكلامكم الله يرحمهم هما الاتنين.. بنتين في عمر الزهور الله يرحمهم».

4952227451656001877

وأضافت رانيا محمود ياسين، قائلة: «الموضوع يتلخص في كلمتين ربوا عيالكم.. ربوا عيالكم اللي بيصل بهم الحال أنهم يمسكوا سلاح ويقتلوا.. ربوا عيالكم على الرحمة والود والخير والحب، وإن ربنا موجود في كل الأوقات، وأنت يائس وأنت كلك أمل وأنت ناجح وأنت فاشل، وأنت بصحتك وأنت مريض ربنا موجود وشايفك، وهو اللي بيرزقك بالخير والنجاح وهو اللي بيمتحنك في البلاء».

وتابعت: «مش تجيبوها في الحجاب والفن والإعلام.. الموضوع تربية وأخلاق وضمير ووعي ودين.. اتقوا الله  في عيالكم وفي بيوتكم وكفاية سموم في عقولنا وجهل في الأفكار وعقم في الفكر.. ارحمونا».

– هنا الزاهد

وانضمت الفنانة الشابة هنا الزاهد، إلى قائمة الفنانات اللواتي هاجمن الدكتور مبروك عطية، حيث كتبت عبر خاصية الـ«ستوري» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «حسبنا الله ونعم الوكيل، وربنا يسترها علينا وعلى كل أم وبنت وأخت من الناس دي».

13960509511655910494

– يسري نصر الله

كما أبدى المخرج يسري نصر الله، غضبه الشديد من تصريحات مبروك عطية الأخيرة، مُطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «المفروض يتعرض للمساءلة القانونية، ما يمشيش بالسهل كده.. الراجل ده كلامه جرائم وممكن يسبب جرائم».

17611813691656001875

شاهد أيضاً

التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى 780x470 1

تفاصيل حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى

استكمالا لفعاليات وأنشطة وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية في نشر الموسيقى والغناء بكافة أرجاء جمهورية …

a38a3449 e83f 4df4 b845 f793504b585e 16x9 1200x676

اغنية تنطيط لمحمد رمضان تحقق ربع مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها

حققت الأغنية الجديدة الفنان محمد رمضان، والتي تحمل اسم تنطيط ، ربع مليون مشاهدة بعد …

image 6

بمقطع فيديو..نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات …