الجمعة , 30 سبتمبر 2022
2021 4 28 11 49 38 791

بالتفصيل..اصابة 3 أشخاص في حادثين مختلفين بالإسماعيلية

أصيب 3 أشخاص في حادثين على الطرق بمدينة الإسماعيلية، مساء اليوم الاثنين، تم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي العلاج وإجراء الإسعافات والفحوصات اللازمة، وتم تحرير محاضر بالواقعتين، وإخطار الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات المتبعة.

وكانت البداية ، عندما تلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية ، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق «الإسماعيلية – بورسعيد» الزراعي، أسفر عن إصابة أحد الأشخاص، ووقوع حادث آخر على طريق «محمد علي»، بمدخل مدينة الإسماعيلية، أسفر عن إصابة زوجين.

الدفع بـ3 سيارات إسعاف لموقعي الحادثين

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش، بـ3 سيارات إسعاف إلى موقعي الحادثين، نقلت المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي العلاج اللازم.

وأشار شهود عيان إلى الحادث الأول وقع بالقرب من منطقة «الكيلو 14» على طريق «الإسماعيلية – بورسعيد» الزراعي، نتيجة اصطدام سيارة مجهولة بدراجة نارية خاصة بالمجني عليه، مما أدى إلى إصابة قائد الدراجة النارية، وفر سائق السيارة المتسببة في الحادث هارباً.

وأسفر الحادث عن إصابة شخص يُدعى «أحمد إبراهيم أحمد»، 30 سنة، مقيم بمنطقة «الكيلو 17»، التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، بجروح في الوجه والرقبة، واشتباه ما بعد الارتجاج، وكسور مختلفة في أنحاء الجسم.

وأسفر حادث آخر في شارع «محمد علي»، بمدخل مدينة الإسماعيلية، عن إصابة كل من «علي عراقي علي حسن»، 50 سنة، مقيم بمنطقة «الكيلو 2» في الإسماعيلية، وزوجته «رحاب ك.»، 40 سنة، مقيمة بنفس العنوان.

واسفر الحادث عن إصابة الأول بكسر مضاعف بالقدم اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج، فيما أصيبت زوجته باشتباه كسر بالساق اليسرى، وكدمات وسحجات في الجسم.وحررت الشرطة المحاضر اللازمة بالحوادث، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

164

بالاسماء..مصرع وإصابة 44 شخص في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل ثقيل بطريق مطروح اسكندرية

لقى شخص مصرعه وأصيب 43 آخرين، أثر حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل ثقيل ، اليوم …

481

بالاسماء..اصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة اثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق مصر اسكندرية الصحراوي

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث …

2021 9 20 9 42 4 46

مصرع شاب من ذوي الهمم غرقا في ترعة بقرية بالمنوفية

شهدت قرية «شرانيس»، التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية، مصرع شاب من ذوي الهمم، غرقاً …