الجمعة , 30 سبتمبر 2022
1781708 0

اول تعليق من حسن شاكوش علي قرار عودته للغناء في مصر

اعلن حسن شاكوش ، في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب المذاع علي فضائية mbc مصر إنني عندما قدمت الالتماس لـ هانى شاكر وأعضاء المجلس نظروه وذهبت وحصلت على الكارنيه وكنت موقوف منذ 9 أشهر وسوف أجدد الكارنيه كل عام مثلى مثل أى مطرب أنا حاليا عضو نقابة الموسيقيين وهو كان على تليفون بأعضاء المجلس وأرسلت له رسالة شكر.

وأشار إلى أن:” أعضاء المجلس قالولي انطلق وشوف أكل عيشك، العام الذى مر تعلمنا منه الكثير وعرفنا من يقف بجانبنا ومن شمت فينا وسيكون هناك تنظيم في العمل خلال الفترة القادمة” .

وعن فيديو الميكب: “كان عندي حفلة فى الإمارات وجبت ميكب ارتيست تعملى الديفوهات بتاع الإرهاق وأنا مش عامل عمليات تجميل أو حاجات زى كده ودى تانى مرة أعمل الميكب لأنى كنت مسافر ومرهق وهى نشرت الفيديو اللى شكرتها خلاله وهى حطت فلتر على الميكب “.

وأعلن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عن حصوله على تصريح من قبل نقابة المهن الموسيقية، مساء اليوم الأحد، وذلك بالتزامن مع بدء موسم حفلات صيف 2022.

ونشر ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له من داخل نقابة المهن الموسيقية، بصحبة إدارة أعماله، مُمسكًا بكارنيه النقابة، مُعلقًا عليها بقوله: «الحمد لله استلمت كارنيه النقابة.. جاهزين للشغل».

وحرص شاكوش، على مشاركة جمهوره صورة خاصة له عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام» تسببت في حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر حسن شاكوش في الصورة بقميص أسود شفاف، وهو أشبه بعدد من الإطلالات التي ظهر بها الفنان محمد رمضان، التي تظهر جسده بشكل واضح وهو الأمر الذي عرّضه لكثير من الانتقادات.

وهاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إطلالة حسن من خلال تعليقاتهم على الصورة التي شاركها معهم، إذ قال أحدهم: «المشاهير ما بيعرفوا يلبسوا أقسم بالله».وأضاف آخر: «أنت عامل في نفسك كدا ليه؟، وتابع ثالث: «محمد رمضان بالظبط كمل يا أستاذ تقليدك هايل»

شاهد أيضاً

حمزة نمرة

حمزة نمرة يحيى حفلاً غنائيًا بالإمارات اليوم

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء حفلاً غنائيًا اليوم السبت، في مدينة الإمارات وذلك ضمن الحفلات …

IMG 20220729 WA0004

اليوم.. دنيا سمير غانم تطرح أغنية “اسيب نفسي وأغني” عبر اليوتيوب

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، بوستر أغنيتها الجديدة “اسيب نفسي وأغني”، عبر حسابها الرسمي بموقع …

315x420 8765b975eb2e8992dc2507f170261548b1aa6b9fd60401cfced41c9fed8a98fc 1

الفنانة ميسرة: عملية تجميل دمرت أنفي وسافرت فرنسا لعلاجها

عادت الفنانة «ميسرة»، للمشهد مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، وتصدرت «تريند» منصات التواصل …