الأربعاء , 29 يونيو 2022
Screen Shot 2022 06 23 at 5.22.17 PM

اليوم..انطلاق أولي رحلات الجسر الجوي لنقل الحجاج للأراضي المقدسة

انطلقت اولي رحلات الجسر الجوي ، الذي تنظمه شركة مصر للطيران لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي الحجازية المقدسة،اليوم الجمعة من مطار القاهرة الدولي .

ودشنت الصالة الموسمية الحج والعمرة بمطار القاهرة الدولي، تحت إشراف الدكتور حازم أبو الخير مدير مبنى الركاب 3 بالمطار فرق لاستقبال الحجاج، والمساعدة بإنهاء إجراءات سفرهم على مختلف الرحلات، وذلك بتوجيهات من المحاسب مجدي إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، والذي وجه بتسهيل السفر ومساعدة الحجاج كبار السن في مراحل السفر المختلفة، خاصة خلال مراحل السفر والجوازات.

وأقامت شركة ميناء القاهرة تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل رئيس قطاع العلاقات العامة، أماكن للمودعين من أسر الحجاج، وخصصت أماكن للحجر الصحي لمتابعة الحجاج  والتأكد من حملهم شهادات التطعيم تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، وكذلك أماكن لدعاة الأوقاف لشرح المناسك للحجاج والإجابة على استفسارات الحجاج.

وقال الطيار عمرو أبو العنين، رئيس شركة مصر للطيران، إن أولى رحلات الجسر الجوي تبدأ بواقع 6 رحلات إلى المدينة المنورة، ورحلتين إلى جدة من بينهم رحلة لنقل حجاج باماكو، لنقل إجمالي 1900 حاج من حجاج وزراة التضامن والصحة وقرعة الدقهلية والغربية، والجيزة وبعثة وزارة الداخلية.

شاهد أيضاً

متى استطلاع هلال ذو الحجة 1443

اليوم..الإفتاء تستطلع هلال شهر ذى الحجة لعام 1443 هجريا

تستطلع دار الإفتاء المصرية مساء اليوم الأربعاء، هلال شهر ذى الحجة لعام 1443 هجريا، بعد …

sarwa haiwania masr mawashy dw932

المحاجر المصرية تمتلك ‏‏30 ألف رأس ماشية جاهزة للذبح استعدادا لعيد الأضحى

اللواء محمود السعدني رئيس مجلس إدارة الشركة ‏المصرية للحوم والدواجن، أن المحاجر المصرية يوجد بها …

8367647111656119343

نصائح الهلال الأحمر للحجاج أثناء أداء المناسك

، وجهت جمعية الهلال الأحمر المصري العديد من النصائح للحجاج،تزامنا مع سفر أفواج حجاج الجمعيات …