الأربعاء , 29 يونيو 2022

اليوم..أنغام تحيي حفلا فى الكويت وسط حضور جماهيري حاشد

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي كبير على خشبة مسرح الأرينا بدولة الكويت وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، ويشاركها في الحفل الفنان الكويتي «مطرف المطرف».

وتقدم خلال حفلها عددا كبيرا من أغانيها المميزة خاصة مع الحضور الجماهيري الضخم الذي سيشهده الحفل، حيث كانت قد أعلنت عن نفاذ تذاكر الحفل منذ أيام.

وأعلنت الفنانة أنغام عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، انه تم إضافة مقاعد إضافية بعد نفاذ تذاكر الحفل الغنائي بالكويت، وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الكبير.

وتصدرت المُطربة أنغام، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة، بعد هجومها على الدكتور مبروك عطية، فكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»، قائلة: «عيب تكون مصري وعيب جدًا تتحسب على الأزهر الشريف.. قفة!!! مصر حرة تحيا مصر وسيدات مصر أحرار ومش هذكر اسمك كفاية القفة.. كسفتنا الله يكسفك».

ولم تكن الفنانة أنغام الوحيدة التي شنت الهجوم عليه ، ويرصد موقع وبوابة دار المعارف الإخبارية في التقرير التالي ابرز الانتقادات كالتالي:

– رانيا محمود ياسين
استنكرت الفنانة رانيا محمود ياسين، اراء مبروك عطية الأخيرة، والتي شدد فيها على البنات بارتداء الحجاب، منعًا لإثارة الغرائز أو وقوعهن ضحايا للشباب، حيث علقت بعد واقعة وفاة الطالبة الأردنية أمام جامعتها، صباح اليوم الخميس، قائلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «محجبة يا بشر ياللي خلاص انعدم من قلوبنا الرحمة والضمير والإنسانية ياللي قتلتوا نيرة ميت مرة بكلامكم الله يرحمهم هما الاتنين.. بنتين في عمر الزهور الله يرحمهم».

وأضافت رانيا محمود ياسين، قائلة: «الموضوع يتلخص في كلمتين ربوا عيالكم.. ربوا عيالكم اللي بيصل بهم الحال أنهم يمسكوا سلاح ويقتلوا.. ربوا عيالكم على الرحمة والود والخير والحب، وإن ربنا موجود في كل الأوقات، وأنت يائس وأنت كلك أمل وأنت ناجح وأنت فاشل، وأنت بصحتك وأنت مريض ربنا موجود وشايفك، وهو اللي بيرزقك بالخير والنجاح وهو اللي بيمتحنك في البلاء».

وتابعت: «مش تجيبوها في الحجاب والفن والإعلام.. الموضوع تربية وأخلاق وضمير ووعي ودين.. اتقوا الله في عيالكم وفي بيوتكم وكفاية سموم في عقولنا وجهل في الأفكار وعقم في الفكر.. ارحمونا».

– هنا الزاهد
وانضمت الفنانة الشابة هنا الزاهد، إلى قائمة الفنانات اللواتي هاجمن الدكتور مبروك عطية، حيث كتبت عبر خاصية الـ«ستوري» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «حسبنا الله ونعم الوكيل، وربنا يسترها علينا وعلى كل أم وبنت وأخت من الناس دي».

– يسري نصر الله
كما أبدى المخرج يسري نصر الله، غضبه الشديد من تصريحات مبروك عطية الأخيرة، مُطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «المفروض يتعرض للمساءلة القانونية، ما يمشيش بالسهل كده.. الراجل ده كلامه جرائم وممكن يسبب جرائم».

شاهد أيضاً

hamdywazeeeer 1

ابنة حمدي للوزير تكشف تفاصيل حالته الصحية

تعرض الفنان حمدي الوزير، لوعكة صحية نقل بسببها إلى المستشفى، للخضوع لعملية جراحية في القلب، وكشفت …

15974785701655283057

الارصاد تكشف الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء

توقّع خُبراء الأرصاد الجوية، حلول طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية …

11796146

أشرف زكى يطالب هانى شاكر بالتراجع عن الاستقالة

قال المطرب هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية المستقيل، إن قرار استقالته ليس فقط خاصة بالوقائع …