الأربعاء , 29 يونيو 2022

«لا أطيق الانتظار»..اليسا تعلن استعدادها لإحياء حفل غنائي مع الفنان وائل كفوري

اعلنت الفنانة إليسا، عن استعدادها لإحياء حفل غنائي ضخم في مدينة الغردقة بمصر، وذلك بالتعاون مع الفنان اللبناني وائل كفوري، يوم الجمعة 1 من يوليو المقبل.

ومن جانبه، أعربت اليسا عن سعادتها البالغة وانتظارها لحفلها المقبل في مصر، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

فنشرت البوستر الرسمي للحفل الذي يجمعها بالفنان وائل كفوري، وعلقت عليها قائلة: «متحمسة جدا للعودة مرة أخرى إلى مصر في الأول من يوليو المقبل، وهذه المرة مع الفنان الجميل وائل كفوري، على مسرح واحد في ليلة ساحرة، أنا لا أطيق الانتظار لرؤية عائلتي المصرية من جديد».

وتستعد إليسا لإحياء حفل غنائي برفقة الفنان سعد لمجرد في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم جدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الديو الغنائي «من أول دقيقة» الذي جمعهما الأيام الماضية.

وروجت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، إذ نشرت بوستر الحفل، وعلقت قائلة: «حفلنا الجاي في موسم جدة رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد، وراح يغنون لنا أغنيتهم من أول دقيقة ولأول مرة في حفل يجمعهما 17 يونيو على مسرح موسم جدة، وقريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر».

وكان الفنان وائل كفوري تألق منذ يومين في حفل غنائي كبير في الكويت برفقة الفنانة إليسا بعنوان «ليلة من بيروت»، وقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه، كما أعرب عن سعادته بالمشاركة في حفل برفقة الفنانة اللبناية، ونشر بوستر الحفل عبر «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «حفل جديد في مكان جديد مع ملكة الإحساس إليسا».

كما يحيي وائل كفوري حفلًا غنائيًا ضخمًا في دولة قطر يوم الجمعة المقبل 17 من يونيو الجاري، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أفضل أغانيه القديمة والجديدة.وروج وائل كفوري للحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، إذ نشر البوستر الرسمي للحفل، وعلق عليه قائلًا: «قطر مرة أخرى يوم 17 يونيو».

Screenshot 2022 06 15 13 04 20 33 4f0b4675b6411d18a5ca396864138db4

شاهد أيضاً

665

عاجل: هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية عن استقالته، بعد ما …

image 7

اجتزت الأزمة بفضل دعواتكم..اول تعليق من محمد ثروت بعد إجراؤه عملية جراحية

أعرب المطرب محمد ثروت، عن سعادته بعد تعافيه من الأزمة الصحية الذى ألمت به مؤخرًا، …

2021 9 5 21 42 1 116

هاني شاكر ينسحب من مؤتمر الصلح بين حسن شاكوش وسعيد الارتيست

انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من المؤتمر الصحفي الذي انطلق قبل قليل، للصلح …