الأربعاء , 29 يونيو 2022
15002436431655538744

اليسا تظهر بوزن زائد خلال حفلها الغنائي مع سعد لمجرد

أحيت الفنانة إليسا بالتعاون مع سعد لمجرد، حفلًا غنائيًا كبيرًا، مساء أمس الجمعة، ضمن فعاليات موسم جدة المقام في المملكة العربية السعودية.

وتفاعل الجمهور مع الثنائي  بشكلٍ كبير خلال حفلتهما في السعودية، لكن تصدرت الفنانة إليسا التريند بشكلٍ مختلف، حيث إنّها خلال ظهورها في الحفل الغنائي مساء أمس ظهرت بوزنٍ زائد لفت انتباه الجميع.

وتداول الجمهور على منصّات التواصل الاجتماعي، بشكلٍ كبير مجموعة من الصور الخاصة بالفنانة اليسا، خلال حفلها، وظهرت بفستان أبيض مجسم لكنها ظهرت منتفخة البطن بزيادة واضحة في الوزن، وهو الأمر الذي لفت انتباه الجمهور .

وظل الجمهور يتساءل عن السبب وراء ظهور الفنانة إليسا بهذا الشكل وخاصة أنهم تعودوا على مدار مشوارها الفني الكامل المحافظة على شكل جسدها بشكل كبير وكانت أيقونة لكثير من الفتيات.

حفل إليسا وسعد لمجرد

يذكر أن الثنائي إليسا وسعد لمجرد أحيا، مساء أمس الجمعة، حفلا غنائيا وظهر الاثنان معا على المسرح، وقدما للمرة الأولى أغنيتهم الأخيرة «من أول دقيقة»، وهي الأغنية التي جمعتهما في ديو غنائي للمرة الأولى وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وحرصت الفنانة إليسا على توجيه رسالة خاصة لجمهورها عبر صفحتها الخاصة على «تويتر»، إذ شاركت فيديو وعلقت عليه قائلة «شكرا شكرا جمهوري الحبيب الجميل على الليلة مع سعد لمجرد، بحبكم».

شاهد أيضاً

665

عاجل: هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية عن استقالته، بعد ما …

image 7

اجتزت الأزمة بفضل دعواتكم..اول تعليق من محمد ثروت بعد إجراؤه عملية جراحية

أعرب المطرب محمد ثروت، عن سعادته بعد تعافيه من الأزمة الصحية الذى ألمت به مؤخرًا، …

2021 9 5 21 42 1 116

هاني شاكر ينسحب من مؤتمر الصلح بين حسن شاكوش وسعيد الارتيست

انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من المؤتمر الصحفي الذي انطلق قبل قليل، للصلح …