الخميس , 30 يونيو 2022
حنان سليمان

السبب وراء تصريح حنان سليمان أنا مسيحية

كتب : ابراهيم سراج

أثارت الفنانة حنان سليمان الجدل بين جمهورها بسبب منشورها الذي كتبته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي تهنئ المصريين بقدوم شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضا : عمرو أديب يرد على محمد رمضان الإنسان المتربي نعمة

كتبت حنان سليمان مهنئة: “أيوة أنا المسيحية اللي مستنية رمضان بفارغ الصبر، أيوة أنا المسيحية اللي مستنية الزينة بتاعة رمضان، أيوة أنا المسيحية اللي مستنية الناس يتجمعوا علشان يفطروا، أيوة أنا المسيحية اللي مستنية المسلسلات بتاعت رمضان، أيوة أنا المسيحية اللي بيفضل ولادها يسألوها رمضان إمتى، أيوة أنا المسيحية اللي شايفة إن مفيش حاجة اسمها مسيحي ومسلم غير كعبادة”.

وتابعت: “أيوة أنا المسيحية اللي بتعشق أصحابها المسلمين، أيوة أنا المسيحية اللي شايفة أن مفيش حاجة تنفع تفرق بيننا، أيوة أنا المسيحية اللي ديني بيقول لي كده ﻷن الله محبة، كل سنة واحنا طيبين وبخير وصحة وسعادة ورمضان كريم علينا كلنا أعاده الله علينا وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركة”.

وختمت حنان سليمان منشورها: “أنا مسلمة بس حبيت البوست.”

أثار ذلك المنشور الجدل بين متابعي الفنانة حنان سليمان بسبب عدم انتباههم إلى جملتها الأخيرة، معتقدين أنها توضح ديانتها الحقيقية من خلال ذلك المنشور، وشكروها من خلال التعليقات على روح الأخوة التي تمتلكها ظنًا منهم أنها على الديانة المسيحية.

وعبر أحد المتابعين بالتعليقات عن محبته لها في السابق مع ازدياد محبته لها بعد ذلك المنشور ظانًا أنها على ديانة غير الإسلام، فردت عليه موضحة: “أنا مسلمة”.

آخر أعمال حنان سليمان التليفزيونية

في السياق ذاته نذكر أن الفنانة حنان سليمان شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية، فكان آخر أعمالها السينمائية فيلم قصة حب الذي عرض لأول مرة في عام 2019م، وجسدت فيه دور والدة “جميلة” الشابة المصابة بالسرطان وتدور أحداث الفيلم حول شابة تلتقي بشاب مصاب بالعمى وتنشأ بينهما قصة غرامية تنتهي بوفاتها في آخر الفيلم، شارك في أدوار البطولة النجمة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم.

وكان آخر ظهور للفنانة حنان سليمان في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل “ونسني”، الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين نذكر منهم أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، والفنان سامي مغاوري، كان الفيلم من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار الكاتب تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

شاهد أيضاً

391

ناقد رياضي: إمام وبركات بحثا عن مدرب أجنبي لكنهما تفاجأ باختيار إيهاب جلال

إيهاب جلال

43

محافظ دمياط: تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن هناك تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية، موضحة أن هذه الفكرة جديدة، وأن المنتجات يكتب عليها صنع فى دمياط.

823

التأمين الصحي الشامل: اتفاقية مع “جايكا” لضمان التطبيق الأمثل للمنظومة الجديدة

التأمين الصحي الشامل