السبت , 25 يونيو 2022
366
تجمهر الاهالي في القرية

الداخلية تكشف لغز العثور علي جثث لثلاث أطفال ومذبوحة.. ومفاجأة كبيرة عقب تحديد القاتل

كشفت التحريات الأولية التي يجريها فرع البحث الجنائي بالدقهلية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، عن تورط الأم التي حاولت إنهاء حياتها أسفل جرار زراعي بقرية ميت تمامة مركز منية النصر محافظة الدقهلية، في ارتكاب واقعة التخلص من أبنائها الثلاثة ذبحًا، باستخدام “سكين” عثر عليه بمحل ارتكاب الواقعة داخل مسكنها، إثر مرورها بحالة نفسية سيئة مؤخرا، وحاولت التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة.

مديرية أمن الدقهلية تتلقي الاخطار

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها جرى تحويلها لمستشفى المنصورة التخصصي.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر وبالفحص تبين أن المصابة تدعى “حنان م. ا”، 30 عامًا، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية ، متزوجة من “محمد .أ.م”، 33 عامًا، يعمل بالمملكة العربية السعودية.

مدير المباحث يشكل فريق بحث

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل الحادث.

التحريات تكشف اللغز

توصلت التحريات الأولية إلى أن السيدة من القرية وحاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي ، وأثناء فحص البلاغ،  وصل بلاغ آخر من “جدة الأطفال”، بالعثور على أبناء المصابة التي حاولت التخلص من حياتها مذبوحين بـ”نحر في الرقبة “داخل غرفتهم لمنزلهم، بعد بلاغ الأهالي.

تبين أن الزوج والد الأطفال المعثور عليهم مذبوحين، يعمل خارج البلاد ونظرًا لوجود بعض الخلافات ومرور الأم بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، مما دفعها الى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم.

إصابة الأم بإصابات خطيرة

وأكد التقرير الطبي المبدئي، أن “الأم المصابة” في حالة خطرة، حيث تبين إصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، بعد إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها بعد انتقال فريق من النيابة إلى المستشفى للتعرف على حالتها الصحية ومحاولة استجوابها حال سماح حالتها الصحية.

شاهد أيضاً

62022217219794887818 1

محاكمة محمد عادل قاتل نيرة بـجنايات المنصورة بعد غد

تعقد محاكمة جنايات المنصورة بعد غدًا الاحد ، جلسة لمعاقبة المتهم ، الطالب محمد عادل …

Screenshot 2022 06 24 00 05 19 43 a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

نقابة المهن الموسيقية تكشف حقيقة ما أثير حول آمال ماهر

أهابت نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة امال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء الشائعالتي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل …

Screenshot 2022 06 23 23 04 10 87 4f0b4675b6411d18a5ca396864138db4

بعد تصريحاته الأخيرة..دعوى مستعجلة لمنع ظهور مبروك عطية على الفضائيات

بعد الجدل الاخير الذي اثاره الداعية مبروك عطية بشأن حجاب السيدات بعد واقعة مقتل فتاة …

اترك تعليقاً