الخميس , 7 يوليو 2022
hjgfhjgfhjg
سجن

الحكم بالأشغال الشقة المؤبدة علي عامل تسبب في وفاة طفل حرقاً

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح بمعاقبة عامل أشعل النيران في شقة سكنية، مما أسفر عن وفاة طفل بسبب خلافات سابقة في دار السلام بالسجن المؤبد.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح وعضوية المستشارين حامد محمد ومحمد أحمد بسيوني وسالي عمرو أمين الصعيدي وامانة سر طارق فتحي والسيد حسن.

كشف قرار الاحالة قيام المتهم ” أ . م ” عامل بوضع النار عمدا داخل شقة سكنية خاصة بالمجني عليه عبد الحكيم . ر بأن سكب مادة سريعة الاشتعال ” مادة الجازولين ” حتى أيقن وصولها إلى أرضية الشقة فأشعل النيران بها مستخدما ولاعته الخاصة، وقد نشأ عن هذا الحريق وفاة الطفل المجني عليه راغب . ع والذي كان متواجدا بالشقة أثناء اشتعال النار.

وأضاف قرار الإحالة إحراز المتهم أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص مادة الجازولين والولاعة بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت تحريات رئيس مباحث قسم دار السلام قيام المتهم بارتكاب الواقعة والعثور على زجاجة بلاستيكية تحوي مادة الجازولين أثناء معاينة مسرح الجريمة.

وأضاف رئيس المباحث أنه بإعداد الأكمنة تمكن من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر ارتكابه الواقعة وعزي قصده للانتقام من أهلية المجني عليه لوجود خلافات سابقة فيما بينهما.

شاهد أيضاً

2022 637926653797876303 787

ضبط صاحب مخزن يقوم بذبح «الخيول» وبيع لحومها مفرومة بالخصوص(صورة)

تمكنت لجنة من الطب البيطري ومباحث قسم شرطة الخصوص والتموين من ضبط مخزن في مدينة الخصوص يقوم بذبح …

Screenshot 2022 07 06 17 27 53 06 a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

الداخلية تصدر بيانا هاما بشأن «باتمان حلوان»

بالنسبة لتداول مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى هاشتاج بعنوان “باتمان حلوان” يتضمن الدعوة لإرتداء زى تنكرى …

125 1

غدا..أسرة نيرة أشرف تتلقى العزاء بمسجد الشامى بالمحلة

أعلن أشرف غريب والد الطالبة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التى قتلها زميلها أمام بوابة …