السبت , 25 يونيو 2022
Screenshot 2022 06 11 09 08 58 93 4f0b4675b6411d18a5ca396864138db4

«التاريخ المشرف» ..امير شاهين يوجه رسالة لشقيقته الهام شاهين بعد حفل تكريمها

دينا لاشين

وجّه الفنان أمير شاهين، رسالة إلى شقيقته الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عبر فيها عن حبه لها، وفخره بما تقدمه من أعمال فنية ، ذلك بعد حفل تكريمها بدار الأوبرا المصرية، الذي أقيم في الساعات الماضية.

ونشر أمير شاهين، عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، صورة تجمعه وزوجته وأشقاءه من عائلة شاهين من بينهم إلهام وإيناس وابنتها إلهام الصغيرة وأيمن، معلقًا عليها بقوله: «العائلة والسند والضهر وعلى رأسهم الكبيرة أمي وأختي وحبيبتي اللي دائما رافعين راسنا بسبها، التاريخ المشرف أمي العام شاهين تستاهلي تكريمات الدنيا كلها يا ست الكل بحبك أوي أوي».

ودخلت الفنانة إلهام شاهين في نوبة بكاء شديدة، أثناء حفل تكريمها بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية برئاسة المخرج الدكتور أشرف أبو النجا، بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما، في احتفالية كبرى تحمل عنوان كيف تصنع التاريخ.

وقالت في كلمتها بعد عرض فيلم تسجيلي عن مشوارها الفني الطويل، إنها تعبت كثيرا، وعرضت أسرتها للتعب ولصعوبات لا يتحملها أي شخص «تعبت عيلتي معايا وكنت مهددة بس مكنش هاممني نفسي لكن كنت قلقانة على عيلتي وأنا مش فارق معايا أموت وحياتي تنتهي، محظوظة بيهم وبأصحابي ودي أكبر ثروة حصلت عليها ومش بعرف أعيش غير في الوسط الفني وقضيت عمري في الفن وعشت معاهم أكتر من عائلتي وحياتي عدت في شخصيات كتير وكنت بستمتع ودي أكبر متعة ليا».

وأكدت أنها محظوظة بأسرتها وأصحابها، وهم بمثابة أكبر ثروة قد حظيت بها في حياتها، وتأكيدها أنها لا تستطيع العيش بدون الفن وهو أكبر متعة بالنسبة لها.

وخلال الندوة، كشفت الإعلامية هالة سرحان، أن الفنانة إلهام شاهين كادت تخطف خلال تصوير مسلسل بطلوع الروح، في دولة لبنان، إلا أن الأخيرة قاطعتها وطلبت منها عدم الحديث بقولها: بلاش تفتحي الموضوع ده وتحكي، لترد عليها هالة سرحان، ضاحكة بقولها: خلاص نقول معجب عاوز يخطفك.

وأضافت إلهام شاهين، إن مسلسل بطلوع الروح كان من أصعب أعمالها الدرامية التي قدمتها في مسيرتها، وشاركها البطولة منة شلبي وأحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم.

شاهد أيضاً

التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى 780x470 1

تفاصيل حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى

استكمالا لفعاليات وأنشطة وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية في نشر الموسيقى والغناء بكافة أرجاء جمهورية …

a38a3449 e83f 4df4 b845 f793504b585e 16x9 1200x676

اغنية تنطيط لمحمد رمضان تحقق ربع مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها

حققت الأغنية الجديدة الفنان محمد رمضان، والتي تحمل اسم تنطيط ، ربع مليون مشاهدة بعد …

image 6

بمقطع فيديو..نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات …