الخميس , 20 يناير 2022
شعار الأهلي
شعار الأهلي

الاهلي يتلقي عرضاً من سيلتا فيجو الاسباني

تلقي النادي الاهلي المصري عرضاً للعب مبارة كرة قدم ودية مع نادي سيلتا فيجو الاسباني خلال الفترة المقبلة فى توقيت يُناسب الناديين وبعد عودة الجمهور للمدرجات والانتهاء من “جائحة” كورونا التى اجتاحت العالم خلال الأشهر الماضية .

 حيث جاء هذا العرض من النادى الإسبانى للأهلى خلال زيارة وفد من سيلتا فيجو للقلعة الحمراء مساء أمس الأربعاء، وضم الوفد كلاً من ماركوس ألونسو، مفوض البرامج الدولية فى إفريقيا، ودييجو جارسيا، المسئول عن برنامج الشركة الراعية، لبحث سبل التعاون بين النادى الأهلى وسيلتا فيجو خلال المرحلة القادمة .

استقبل وفد سيلتا فيجو المهندس محمد سراج الدين والمهندس خالد مرتجي أعضاء مجلس إدارة النادي في إطار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتبادل الخبرات والزيارات مع الأندية الأوروبية بما يتفق مع تطلعات النادي الأهلي على كافة المستويات.

كان هناك حوار طويل بعد الاستقبال بين المهندس خالد مرتجى والمهندس محمد سراج الدين مع الوفد الإسباني حول تاريخ الأهلي والرؤية المستقبلية للنادي في مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بقضية إنشاء الأعمال التجارية بموجب قانون الرياضة المصري الجديد ، كأول نادي مصري يقبل خطوة مثل إنشاء شركة لكرة القدم .

وقال ماركوس ألونسو المفوض المسؤول عن البرامج الدولية في إفريقيا لسيلتا فيجو ، إنه سعيد بكونه جزءًا من نادٍ عظيم مثل الأهلي ، الذي له تاريخ طويل يجعله فريدًا في إفريقيا والوسط. – أورينت ، وقابل للمقارنة مع الأندية الأوروبية .

وضح أيضاً جارسيا رئيس الشركة الراعية لنادي سيلتا فيجو ، أن زيارة الوفد الأولى لأفريقيا للأهلي لم تكن صدفة ، بل كانت بسبب أقدمية هذا النادي ، معربًا عن رغبته في ذلك. التعاون الناجح مع النادي الأهلي ، وقال جوان فوينيتز إنه سيكون من دواعي سروري التعاون. الأهلي مع سيلتا فيجو فالنتيجة ستكون رائعة في عملية اكتشاف المواهب خاصة وأن الأهلي هو نادي القرن الأفريقي .

وهذا ليس غريباً علي النادي الاهلي الذي يعد من أعرق الاندية ليس في قارة افريقيا فقط ولكن في العالم .

شاهد أيضاً

كاف يقرر عقاب 3 منتخبات فى بيان رسمي اليوم

كاف يقرر عقاب 3 منتخبات فى بيان رسمي اليوم كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” …

تصريحات ناريه من خالد جلال عقب الخسارة من فيوتشر اليوم

تصريحات ناريه من خالد جلال عقب الخسارة من فيوتشر اليوم قال إيهاب جلال المدير الفني …

ميزة جديدة يطرحها واتس اب الان سنعمل بدون انترنت

ميزة جديدة يطرحها واتس اب الان سنعمل بدون انترنت أتاح واتساب WhatsApp، بشكل رسمي واحدة …

اترك تعليقاً