السبت , 13 أغسطس 2022
18807518341655579951 1

الإعلان الرسمي لفيلم «عمهم» يتخطى مليوني مشاهدة في 24 ساعة

تخطى الإعلان الرسمي لفيلم “عمهم”، للفنان محمد إمام مليوني مشاهدة، بعد أقل من 24 ساعة على طرحه، عبر “يوتيوب”، الذي من المقرر طرحه خلال عيد الأضحي المقبل في جميع دور العرض.

ونشر المخرج أحمد السبكي بوستر الفيلم، وعلق قائلًا: “الإعلان الرسمي لفيلم عمهم يتخطى 2 مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على عرضه.. فيلم عيد الأضحى.. 7-7 بجميع دور العرض.. الشيطان اللي وزك عليا سوحك”.

فيلم “عمهم” من بطولة: محمد إمام، سيد رجب، محمد سلام، نرمين الفقي، هدي المفتي، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، باسم سمرة، محمد ثروت، أيتن عامر، إخراج حسين المنباوي.

واعلن الفنان محمد عادل امام، انتهاءه من تصوير فيلم عمهم، تصدر البحث عن مواعيد عرضه في دور العرض أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل

ويعرض الفيلم بطولة محمد إمام، بالتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك في شهر يوليو المقبل، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، ووصفته الشركة المنتجة بأنه سيكون من أضخم إنتاجها، وحسب تصريحات سابقة للمنتج أحمد السبكي، بأنه سيكون من أهم الأفلام التي أنتجها.

ويضم فيلم «عمهم» عدد كبير من النجوم بخلاف محمد امام ، أبرزهم أحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وسيد رجب، وميرنا نور الدين، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

وظهر الفنان محمد إمام، في لوك مختلف، من خلال إضفاء اللون الأصفر لخصلات شعره بالكامل، الأمر الذي جعله يتصدّر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي منذ انطلاق تصوير الفيلم

ووصف محمد إمام، عبر حسابه بـ إنستجرام قيامه ببطولة فيلم عمهم، أحد أحلامه التي طالما تمنى تحقيقها، مع وعده بطرح الإعلان الرسمي للفيلم خلال الفترة المقبلة.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئته بالفيلم الجديد، ومنحهم إياه لقب عمهم، منهم محمد أسامة أس أس، ومحمد لطفي، وهدى المفتي، وأحمد الشامي، وسوسن بدر، وباسم سمرة، وكريم محمود عبدالعزيز، وسليمان عيد.

وأعلن الفنان محمد عادل إمام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، الانتهاء من تصوير فيلم عمهم للعرض في موسم عيد الأضحى.
ونشر صوره من كواليس تصوير الفيلم وعلق عليها قائلا: «بعد سنتين كتابة وتحضير وتصوير.. فركش فيلم عمهم.. شكراً لكل زملائي وصناع العمل اللي خلوني أحقق حلم من أحلامي وأقدملكم فيلم زي ده.. إن شاء الله يعجبكم جداً.. ميعادنا في العيد الكبير بإذن الله».

تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، حيث يتناول قصة “سلطان”، وهو ملاكم، ومدرب، يعمل مع صديقه “سعيد” بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال، فيتورطا في العديد من المتاعب.

شاهد أيضاً

Screenshot 2022 08 01 22 27 46 60 a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

فنانة إنجليزية تعتنق الإسلام حبًا فى الرسول وتغني احتفالًا برأس السنة الهجرية

طرحت المطربة الإنجليزية سلوى لورين، أنشودة «طلع البدر علينا» بصوتها الملائكي، للتعبير عن حبها لسيد …

2021 9 20 9 42 4 46

مصرع طفل غرقاً في الرياح البحيري بالبحيرة

لقى طفل مصرعه غرقاً في الرياح البحيري بقرية «كوم شريك»، التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة …

20200903000904678 1

رامي جمال طرح أغنية «بقيت بخاف»

طرح الفنان رامي جمال، منذ قليل، أغنيته الجديدة بعنوان «بقيت بخاف»، وهي ثان أغنية من …