الخميس , 29 سبتمبر 2022
690326 0

“الأوقاف” تبدأ التحقيق العاجل مع مدير مديرية المنوفية بسبب منشور إلغاء ساحات العيد

بدأت وزارة الأوقاف، قبل قليل، التحقيق مع الشيخ زكريا الخطيب مدير مديرية المنوفية، بسبب التقصير في العمل.

يأتي ذلك في تحقيق عاجل وسريع مع الشيخ زكريا الخطيب مدير مديرية المنوفية، بعد أن أوقفته الوزارة اليوم الثلاثاء، بسبب التقصير في العمل.

وقرر الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني، إنهاء عمل مدير إدارة أوقاف شبين الكوم، ووقفه عن العمل لحين انتهاء التحقيق فيما نسب إليه من مخالفة، نظرًا لما صدر عنه من تصريحات تخالف تعليمات وتوجيهات وزارة الأوقاف بشأن تجهيز الساحات والمساجد الكبرى والجامعة لصلاة عيد الأضحى المبارك.

وقرر رئيس القطاع الديني، إحالة مدير مديرية أوقاف المنوفية للجنة القيم بديوان عام وزارة الأوقاف اليوم الثلاثاء 5/7/2022م لمعرفة مدى مسئوليته عما صدر من مدير إدارة شبين الكوم، مع تقصيره في عمله.

وأكدت وزارة الأوقاف أنها وجهت جميع المديريات بالإعداد الكامل لصلاة عيد الأضحى المبارك بالساحات والمساجد الكبرى والجامعة التي تقام بها صلاة الجمعة وفق ترتيب كل مديرية، مع تخصيص أماكن بجميع الساحات التي تقام بها صلاة العيد للسيدات وللأطفال، مع فتح جميع مصليات السيدات بالمساجد التي تقام بها صلاة العيد.

شاهد أيضاً

IMG 20220624 WA0005

محافظ المنوفية يُهنئ الطالبتان “يسرا و تبارك” لحصولهن علي المراكز الأولى في امتحانات الثانوية الأزهرية علي مستوي الجمهورية

هنأ اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الطالبة يسرا عبد الملك تركي بمعهد …

640

محافظ الفيوم يكرم الأول على الجمهورية بالثانوية الأزهرية

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الطالب الحسن فتحى إبراهيم عبد الرحيم، ابن مركز سنورس …

652

مقتل شاب على يد ابن عمه ذبحًا بالسكين في أسوان

مقتل شاب على يد ابن عمه – عثر أهالى منطقة التأمين الصحي بمدينة أسوان، اليوم …