السبت , 25 يونيو 2022
النادي الاهلي يبدأ طريقه نحو تحقيق اللقب الـ 10 في تاريخه بدوري أبطال افريقيا4
النادي الاهلي يبدأ طريقه نحو تحقيق اللقب الـ 10 في تاريخه بدوري أبطال افريقيا

الأهلى يشكو تجاوزات اللجنة المنظمة لنهائى إفريقيا إلى الكاف

الأهلى يشكو تجاوزات – استقر مسئولو النادي الأهلي على تقديم شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد تجاوزات اللجنة المنظمة لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا “كازابلانكا 2022” بسبب المضايقات التي تعرضت لها البعثة الرسمية للفريق الأحمر خلال الدخول إلى استاد مركب محمد الخامس لحضور نهائي دوري ابطال بين الأهلي والوداد والذي فاز فيه الأخير بهدفين نظيفين.

ملف كامل بالتجاوزات ضد الأهلي

وأعد مسئولو النادي الأهلي ملف كامل بالتجاوزات التي حدثت مع أعضاء بعثة الأهلي، خاصة التطاول في حق أعضاء مجلس إدارة النادي والبعثة المرافقة للفريق الأحمر، ومحاولة التعدي على عدد من أعضاء مجلس الإدارة أثناء دخول ملعب المباراة في واقعة غريبة من مسئولي اللجنة المنظمة للنهائي الإفريقي.

وجهزت إدارة الأهلي ملف كامل بكل الأحداث التي سبقت المباراة النهائية بالفيديو قبل تقديمه للكاف، سواء محاولات الأمن المغربي مضايقة الأهلي ومحاولة الاستيلاء على المقاعد المخصصة لجماهيره رغم الاتفاق عليها في الاجتماع الفني للمباراة، وعدم تسليم الإدارة التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي كاملة وما صاحبها من مضايقات طوال فترة الإقامة في المغرب.

1816915 0
الأهلى يشكو تجاوزات

عودة الأهلي بعد الخسارة من الوداد

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة صباح الثلاثاء بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخها بعد السقوط أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين مساء أمس الاثنين في نهائي دوري أبطال أفريقيا  على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعاش اللاعبون لحظات حزن بعد أن أطلق الجنوب أفريقي فيكتور جوميز حكم اللقاء صافرة النهاية.

وخسر الأهلي نهائي البطولة من قبل أعوام 1983 أمام كوتوكو الغاني والنجم الساحلي التونسي في 2007 والوداد المغربي في 2017 والترجي التونسي في 2018.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 10 ألقاب، وسجل الهدفين زهير المترجي في الدقيقتين 15 و48.

شاهد أيضاً

702

بايرن ميونخ يقدم نجمه الجديد ساديو ماني رسميا

أعلن نادى بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء، رسمياً التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، قادما من نادى ليفربول الإنجليزى، وقدمه للجماهير بقميص البافارى لأول مرة.

309

اتحاد الكرة: كيروش لم يطلب 200 ألف دولار لتدريب المنتخب

كشف مسئولو اتحاد الكرة، عن أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يطلب 200 ألف دولار للعودة لتدريب المنتخب كما تردد.

الزمالك يعبر سموحة بثنائية نظيفة

الزمالك يواصل رحلة الحفاظ علي الصدارة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

الزمالك يواصل رحلة الحفاظ علي الصدارة اليوم الأربعاء، في منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمام البنك الاهلي عقب التعادل في لقاء القمة.