الخميس , 29 سبتمبر 2022
725

الأمن العام يكشف تفاصيل ضبط المتهمين بالاستيلاء على 5.5 مليون جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية اليوم من كشف ملابسات واقعة الاستيلاء على أكثر من 5 ملايين من سيارة تابعة لإحدى شركات التبغ حال سيرها بالقليوبية، وضبط مرتكبى الواقع .

الأمن العام يكشف تفاصيل الاستيلاء علي ٥,٥ مليون جنيه

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية من (مسئول بإحدى شركات التبغ) بأنه حال استقلاله وعدد من موظفى الشركة (أوتوبيس) قيادة (سائق بذات الشركة) بطريق (شبرا / بنها الحر) بدائرة مركز شرطة طوخ ، قادمين من فرع الشركة بدائرة مركز شرطة قليوب فـى طريقهم لمقر الشركة بمحافظة المنوفية، فوجئوا بسيارة ملاكى تقوم بإستيقاف الأوتوبيس وترجل منها (3) مجهولين (يحمل أحدهم سلاح نارى والآخرين أسلحة بيضاء) وقاموا بتهديدهم واستولوا على مبلغ (5 ملايين و504 ألف جنيه) خاصين بالشركة من داخل الأوتوبيس ولاذوا بالهرب .

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية عن أن وراء إرتكاب الواقعة ( 7 أشخاص”أحدهم له معلومات جنائية” وثلاثة منهم موظفين بالشركة) .

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة حيث قاموا بالاتفاق فيما بينهم على سرقة أموال الشركة حال نقل الأموال من فرعها بدائرة مركز شرطة قليوب إلى مقر الشركة بمحافظة المنوفية ، وفـى سبيل ذلك قام مرتكبى الواقعة بإستئجار سيارة (قادها أحدهم) وقاموا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وضُبط بحوزة أحدهم (بندقية خرطوش وأخر سلاح أبيض) .. وأرشدوا عن ( 4 مليون و 682 ألف و790 جنيه) والسلاح والسيارة المستخدمين فى الواقعة ، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية وسداد بعض الديون .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

Screenshot 2022 07 31 16 43 35 38 a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

أول تحرك قانوني لحسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب

تقدم محامي الفنان حسام حبيب، ببلاغ إلى النائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، طليقة …

164

بالاسماء..مصرع وإصابة 44 شخص في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل ثقيل بطريق مطروح اسكندرية

لقى شخص مصرعه وأصيب 43 آخرين، أثر حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل ثقيل ، اليوم …

481

بالاسماء..اصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة اثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق مصر اسكندرية الصحراوي

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث …