السبت , 25 يونيو 2022
20220613082507788

اخر تطورات الحالة الصحية لنجل الفنانة ميار الببلاوي

دينا لاشين

تصدر اسم الفنانة ميار الببلاوي، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوحل، وذلك بسبب مرض ابنها خاصة بعد الاستغاثة التي أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قدمت استغاثات علي مواقع التواصل الإجتماعي ، تؤكد فيها ، إصابة ابنها بجرثومة في المعدة، ربما تحيل دون ذهابه إلى امتحان آخر مادة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، قائلة:”

قائلة: “ابنى من الصبح بيموت بين ايدى بيرجع وبيتلوى من المغص ودكاتره داخله ومحاليل وحقن وادويه وبكره امتحانه الصبح لانه فى بكالوريوس ودى اخر ماده طبعا كده خلاص مفيش امل الا بمعجزه من عند ربنا لانه رايح راس فى راس والسخونيه ٤٠”.

وتابعت: “الاقى حد حقير كلمنى وبحكيله ان ابنى تعبان وبيموت من المغص وبيصرخ يطلب الطلب الى هو عاوزه ويقفل..  عاوزه اقول الله مايحوك حد لحد بس بعد الضنى مفيش  وكده حلو اوى”.

واوضحت ميار أن حالة نجلها تزداد سوءًا منذ يومين، إذ شخص الأطباء حالته بإصابته بجرثومة  سيطرت على الأمعاء بشكل كامل؛ وسببت له المزيد من الألم.

الحالة الصحية لـابن ميار الببلاوي

أكدت في تصريحات لها قائلة: “الدكتور طمني، وقالي ابنك عنده فيروس في المعدة، وبيخف بعد 3 أيام، ولكن أعراضه صعبة، وكان يهمني يروح الامتحان لأنها آخر سنة، لكن لما شفت حالته صعبة قلت يارب يقف بس على رجله”.

وتابعت: “الحمد لله ابني راح الامتحان، أصحابه جم ومسندينه، هو كل حاجة ليا في الدنيا، لأني فقدت والده وهو عنده سنتين، ومن بعد وفاة ماما وقلبي دايمًا مقبوض، خاصة إنها تعبت نص ساعة وماتت”.

وتابعت: “الحمد لله فضل ونعمة من ربنا، هو اتحسن، بس قلبي واجعني أوي عليه، ماكنتش قادرة أشوفه وهو مش قادر يقف على رجله، والدكتور بيعالج ابني في البيت، وعلق له محاليل، لأنه بيعاني من مشكلة في المعدة، والدور منتشر بين جيله بصورة كبيرة، ومن المقرر أن يتحسن خلال 3 أيام فقط”.

وكانت قد كشفت الفنانة ميار الببلاوي الكثير من التفاصيل عن حياتها الخاصة وعدد أزواجها وسبب الطلاق منهم وذلك خلال ظهورها ببرنامج “هي وهما” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، كما تحدثت ميار الببلاوي عن علاقتها بوالدتها، وسبب رغبتها في المشاركة بمسلسل الاختيار.

ولفتت ميار الى أنه لم يطلب أي من أزواجها السابقين ان تترك عملها في مهنة التمثيل بكونهم تزوجوها بسبب شهرتها وعملها قائلة :”هما أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة” ويمكن ده سبب من ضمن أسباب الطلاق لانهم اصطدموا بالواقع في الحياة، فكانوا طول الوقت عوزين ميار الفنانة قائلة “حاطة ميكب ومتزوقة وشعري كويس وغيره” لافتة الى أنها كانت تعيش حياتها العادية الطبيعية في المنزل “أنا بني آدمة عادية، بصحى منكوشة وعادي زي الناس”.وأكدت ميار الببلاوي أن أكبر درس تعلمته في حياتها هو عدم التنازل عن شغلها مهما كانت الظروف معتبرة ان “أي حاجة ممكن تستنى شوية إنما الشغل لأ”، ولفتت الى ان الحجاب علمها عدم الشكوى للناس، والشكوى فقط لله.

شاهد أيضاً

التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى 780x470 1

تفاصيل حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى

استكمالا لفعاليات وأنشطة وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية في نشر الموسيقى والغناء بكافة أرجاء جمهورية …

a38a3449 e83f 4df4 b845 f793504b585e 16x9 1200x676

اغنية تنطيط لمحمد رمضان تحقق ربع مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها

حققت الأغنية الجديدة الفنان محمد رمضان، والتي تحمل اسم تنطيط ، ربع مليون مشاهدة بعد …

image 6

بمقطع فيديو..نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات …