الأربعاء , 29 يونيو 2022
1280x960

احمد الشامي يستعد لتصوير مسلسل «الرواية»

دينا لاشين

يستعد الفنان احمد الشامي، لتصوير مسلسل «الرواية»، شهر يوليو المقبل، مؤكداً أن الدور سيكون مفاجأة للجمهور.

ويشارك في بطولته عددًا من النجوم منهم احمد فهمي، احمد الشامي، ومحمود عبدالمغني، وأيتن عامر، وشيري عادل، وعايدة رياض، ومسلسل الرواية يتكون من 10 حلقات، من إخراج أمير شوقي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويستعد احمد الشامي حاليا، لطرح أغنية جديدة مع فريق «واما» بالتزامن مع موسم الصيف الحالي بعنوان «مش حلوة بس»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وانتاج نجوم ريكوردز وهاي واي برودكشن، ويتمّ التحضير لطرح أغنية ثانية مع فريق واما ولكن لم يتمّ الاستقرار علي اسم الأغنية حتي الآن.

من ناحية أخرى يستعد الفنان أحمد الشامي، أيضًا لحفلات الصيف مع فريق «واما»، ومن المقرر أن يكشفا عن عدد كبير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال أحمد الشامي 

آخر أعمال الفنان أحمد الشامي مسلسل «دايما عامر»، إذ جسّد خلال أحداث العمل، شخصية «مستر شريف»، أستاذ الرسم بمدرسة رؤية الخاصة، التي تنقسم لـ«ناشونال وإنترناشونال»، وينشب صراع بين طلاب المدرسة من جانب، والمدرسين من جانب آخر، وتتطرق الأحداث إلى طرح بعض الأزمات النفسية منها التنمر، وقصص الحب المستحيلة، ووقوع طالبات في غرام أساتذتهنّ.

وشارك في بطولة مسلسل «دايما عامر» مصطفى شعبان، وسينتيا خليفة، ولبلبة، وعمرو عبدالجليل، وكريم عفيفي، وأحمد الشامي، وميرنا نور الدين، ومحمد ثروت، وسام عادل، ولمي كتكت، وشروق الشريف، من تأليف أيمن سليم، ومن إخراج مجدي الهواري.

شاهد أيضاً

665

عاجل: هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية عن استقالته، بعد ما …

image 7

اجتزت الأزمة بفضل دعواتكم..اول تعليق من محمد ثروت بعد إجراؤه عملية جراحية

أعرب المطرب محمد ثروت، عن سعادته بعد تعافيه من الأزمة الصحية الذى ألمت به مؤخرًا، …

2021 9 5 21 42 1 116

هاني شاكر ينسحب من مؤتمر الصلح بين حسن شاكوش وسعيد الارتيست

انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من المؤتمر الصحفي الذي انطلق قبل قليل، للصلح …