الخميس , 30 يونيو 2022
إنجي علاء تروى قصة اختيار يوسف شريف لفكرة مسلسل كوفيد 25
إنجي علاء تروى قصة اختيار يوسف شريف لفكرة مسلسل كوفيد 25

إنجي علاء تروى قصة اختيار يوسف شريف لفكرة مسلسل كوفيد 25

كتب : ابراهيم سراج

حلت إنجي علاء ضيفة في برنامج “حروف الجر” مع الإعلامي يوسف الحسيني على “نجوم إف إم”.

ذكرت إنجي علاء قصة مسلسل كوفيد-25 وقالت أن فكرة المسلسل خطرت لزوجها الفنان يوسف الشريف أثناء تواجدهم في الساحل بعدما قرأ خبر له علاقة بفيروس كورونا وتخيل لو أن ذلك الفيروس قام بتحويل البشر إلى زومبي، بجانب القصة الإنسانية التي كانت تدور في بالها عن الطبيب الذي كان يعمل بالمشفى أثناء فترة كورونا وولده مريض وكان يرغب بالذهاب للإطمئنان عليه ولكن منعته زوجته حتى لا يصيب الولد بالعدوى.

اقرأ أيضا : تصريحات رامي رضوان عن دلال عبد العزيز وسمير غانم

إنجي علاء

في سياق متصل نذكر أن الكاتبة إنجي علاء ولدت في 3 مايو عام 1983 وتبلغ من العمر 38 سنة، درست الصحافة في كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية وتخرجت منها، وبجانب دراستها للصحافة درست العلوم السياسية والدراما في المسرح الفلكي وتخصصت في تصميم أزياء الشخصيات الدرامية وأسند إليها منصب رئيس التحرير في جريدة الجامعة الأمريكية (caravan) وبعدما تخرجت من الجامعة اشتغلت بمجال الصحافة لفترة وبعدها أصدرت مجلتها الخاصة (يوفوريا).

تزوجت إنجي علاء من الفنان يوسف الشريف، وبدأت العمل معه كاستايلست في عام 2010 وكان أول عمل لهما مسلسل المواطن إكس وكان سبب اختياره لها هو خبرتها الطويلة في مجال الأزياء والمسرح وبالفعل حازت أزياء الفنان يوسف الشريف في ذلك المسلسل على إعجاب الجماهير ولاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا.

لذا قرر الفنان يوسف الشريف الاستعانة بالكاتبة إنجي علاء في عدة أعمال بعدها منهم مسلسل “رقم مجهول” و”زي الورد” و”اسم مؤقت”، وظهرت الفنانة إنجي علاء في عام 2013 من خلال مسلسل اسم مؤقت وجسدت فيه دور إعلامية بشخصيتها الحقيقية.

ولاقت الفنانة انجي علاء نجاحًا كبيرًا أثناء عملها مع الفنان يوسف الشريف وتم اختيارها للعمل كاستايلست لجميع شخصيات مسلسل الصياد عام 2014 ثم مسلسل لعبة إبليس 2015 الذي قامت بتأليف قصته ثم القيصر 2016 ثم اخبار اجباري في نفس العام ثم كفر دلهاب 2017 ثم الشارع اللي ورانا في نفس العام بالإضافة إلى تأليفها رواية لعبة إبليس ورواية قانون الكارما في عام 2018.

أعمال إنجي علاء

قامت انجي علاء بتصميم أزياء الشخصيات المختلفة في عدد من الأعمال نذكر منهم: المواطن x، رقم مجهول، زي الورد، اسم مؤقت، الصياد، لعبة ابليس، القيصر، اختيار إجباري، كفر دلهاب، الشارع اللي ورانا، النهاية.

وقامت بتأليف عدد من المسلسلات نذكر منهم: لعبة ابليس، اختيار اجباري، كفر دلهاب، بلا دليل.

شاهد أيضاً

391

ناقد رياضي: إمام وبركات بحثا عن مدرب أجنبي لكنهما تفاجأ باختيار إيهاب جلال

إيهاب جلال

43

محافظ دمياط: تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن هناك تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية، موضحة أن هذه الفكرة جديدة، وأن المنتجات يكتب عليها صنع فى دمياط.

823

التأمين الصحي الشامل: اتفاقية مع “جايكا” لضمان التطبيق الأمثل للمنظومة الجديدة

التأمين الصحي الشامل