السبت , 13 أغسطس 2022
FB IMG 1658140686315

أول تعليق من الزمالك على مفاوضات ضم رمضان صبحى وعبد الله السعيد

رفض أمير مرتضي، المشرف العام على فريق الكرة  بنادى الزمالك، الحديث عن الأخبار المتداولة عن تفاوض القلعة البيضاء مع رمضان صبحى وعبدالله السعيد، لاعبا بيراميدز، لضمهما فى الانتقالات الجارية.

وبرر أمير مرتضى، فى تصريحات تليفزيونية، رفضه التعليق على هذه الأنباء، مؤكدا أن هذا سيضر النادى فى الوقت الحالى متابعا: “أمامنا بطولة بعد 4 أيام والدورى أيضًا، يجب أن نظل فى تركيزنا حتى آخر يوم فى المنافسات”.

وأكد أمير مرتضى أن فوز الزمالك على غزل المحلة مهم، لأنه متبقى فى الدورى 9 مباريات، وهذا ما يقرب الفارس الأبيض من الحفاظ على اللقب للعام الثانى على التوالى.

وتابع: “نأخذ كل مباراة كمواجهات كؤوس، والفروق بيننا وبين النادى الأهلى وبيراميدز قريبة جدا، وهذا يتطلب منا أن نأخذ كل لقاء بتركيز حتى نصل إلى هدفنا”.

أضاف أمير مرتضى: “الفريق الذى يريد حصد بطولة الدورى يكون أول فريق يخسر نقاط، المسابقة ستُحسم فى الأمتار الأخيرة”، مشددا لعى أن نَفَس الزمالكسيكون طويلا.

وشدد مدير الكرة فى الزمالك على أن كل مباريات الدورى صعبة، متابعا: “تركيزنا مع كل الفرق واحد من أول بيراميدز والأهلى حتى آخر فريق فى ترتيب الدورى، خسرنا مباريات غير متوقعة من فرق تعانى، وعلى العكس خسرنا مباريات سهلة وكانت فى المتناول”.

شاهد أيضاً

1637833 0

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

ينتظر فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة نارية أمام مانشستر سيتي …

مانشافت 1659111674 0

رسميًا.. المنتخب الألماني يقرر الاستغناء عن لقب “المانشافت”

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، إسقاط لقب المانشافت عن منتخب بلاده، وذلك بعد احتجاجات من …

FB IMG 1659014614180

انتهاء علاقة محمد أبو جبل بالزمالك وخمس عروض محلية أبرزها الأهلي

انتهاء علاقة محمد أبو جبل بالزمالك وخمس عروض محلية أبرزها الاهلي – شهدت الساعات القليلة …