الخميس , 29 سبتمبر 2022
226

أبرز المحطات في حياة غادة عبدالرازق في عيد ميلادها

تحتفل اليوم الفنانة غادة عبدالرازق بعيد ميلادها الـ57، إذ أنها ولدت في 5 يوليو عام 1966.

واحتفل العديد من نجوم الوسط الفني بعيد ميلاد غادة عبدالرازق عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و“تويتر” للتعبير عن حبهم لها ومن ضمن النجوم “الفنانة سمية الخشاب والراقصة فيفي عبده”.

وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز المحطات في حياة غادة عبدالرازق:

وحصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي وبعد مسلسل عائلة الحاج متولي، توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

تزوجت غادة عبدالرازق 11 أو 12 مرة، وكان آخرها زوجها الحالي مدير التصوير هيثم زنيتا، حيث وقع الزواج منذ عامين، ولديها ابنة وحيدة وهي روتانا القزاز من زوجها الأول، وهي جدة لطفلتين.

ويعد مسلسل لحم غزال هو آخر أعمال غادة عبد الرازق الرمضانية حيث تم عرضه عام 2021، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت أحداثه حول، عاليا، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرزاق، التي تتنكر في شخصية غزال التي تبحث عن نجلها الذي أختفى فجأة، وتقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية، خلال تواجدها في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

وضم مسلسل لحم غزال، العديد من الفنانين، منهم: غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، وهو من تأليف أياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.ذكر أن غادة عبد الرازق، تشارك في فيلم الحفلة، الذي لم يعرض بعد، ويضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم، غادة عبد الرازق، طارق لطفي، أحمد وفيق، طارق صبري، نهال عنبر، إيهاب فهمي، كمال أبو ريه، وهو من تأليف عمر عبد الحليم.

شاركت غادة بالعديد من البرامج التليفزيونية أبرزها: إغلب السقا، SNL بالعربي، الحكاية، رامز تحت الصفر، شيري أستديو، حكايتي مع الزمان، عايشة شو.

وكانت آخر مشاركة لها في السينما من خلال فيلم «حرب كرموز» عام 2018، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة

شاهد أيضاً

حمزة نمرة

حمزة نمرة يحيى حفلاً غنائيًا بالإمارات اليوم

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء حفلاً غنائيًا اليوم السبت، في مدينة الإمارات وذلك ضمن الحفلات …

IMG 20220729 WA0004

اليوم.. دنيا سمير غانم تطرح أغنية “اسيب نفسي وأغني” عبر اليوتيوب

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، بوستر أغنيتها الجديدة “اسيب نفسي وأغني”، عبر حسابها الرسمي بموقع …

315x420 8765b975eb2e8992dc2507f170261548b1aa6b9fd60401cfced41c9fed8a98fc 1

الفنانة ميسرة: عملية تجميل دمرت أنفي وسافرت فرنسا لعلاجها

عادت الفنانة «ميسرة»، للمشهد مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، وتصدرت «تريند» منصات التواصل …